الموقع الرسمي للدكتور نزار كمال حيث يهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات لأنها مسئولة عن امداد الشخص بالمعرفة إلى تطوير ذاته وتنمية مهاراته وقدراته

🤗😎تعلم كيف تجعل شخص يحبك || ثلاث #3 قواعد ذهبية تكسبك الثقة بالنفس| الكاريزما الشخصية

- Advertisement -

تعلم كيف تجعل شخص يحبك كان هذا عنوان أحد المقاطع التسجيلية على قناتي لليوتيوب بعنوان قناة مختصرات النجاح تحت اسم تعلم كيف تجعل شخص يحبك، ويعتبر من أنجح الفيديوهات التي تتحدث عن الوسائل التي تجعلك تكتسب الثقة بالنفس.
المشكلة أنني كل فترة أصبحت أقوم بتغيير عنوان الفيديو وذلك حتى يتوافق مع معايير البحث على يوتيوب أو على جوجل حتى أنني للأسف بدأت انس محتواه العلمي.


اضغط على الفيديو لمشاهدته كاملاً أو بالضغط هنا


أنا لست مستاء من هذا، لأن هدفي الحقيق هو نقل الرسالة التالية :
التي أتمن أن تقرأها بتمعن .. لأنها تتحدث عن واقع مصر في هذه السنوات التي نعيشها……

تعلم كيف تجعل شخص يحبك

عندما ترغب أن تعلم كيف تجعل شخص يحبك لا يحتاج الناس إلى ثلاث قواعد ذهبية لكي تكسبك الثقة بالنفس بل تحتاج الثقة بالنفس ذاتها التي تعبر عن الكاريزما الشخصية فهي في الحقيقة هي التي تعطيك فن الرد لتعرف كيف تجعل الناس تهابك.

www.nezarkamal.com كن لإبنك طفلاً - تربية الأولاد- دكتور نزار كمال - التنمية البشرية قرأن كريم 35

لأن قوة الشخصية ثانوية ولأن الكاريزما ليست كاريزما التنمية البرية بل هي كاريزما لغة الجسد والتي تحدث عنها الدكتور ابراهيم الفقي مرات كثيرة في فيديو تحفيزي عن علم النفس.

ان مصر هي أرض العباقرة ولكن الغريب أن قضايا المرأة فيها تنحصر في كيف تجعل من تركك يندم وكيف تبحث عن خير جليس.

المعاناه البشرية ليست في أن تبحث عن ملخص كتاب لتقرأه وليس في أن يكون لديك ذكاء اجتماعي لتعرف أن محمد صلاح كان يقرأ كتاب فن اللامبالاه فتبحث عنه لأنه من وجهة نظرك هو سبب الكاريزما والشخصية الجذابة لمحمد صلاح.

content-www.nezarkamal.com-فن-كتابة-المحتوى-الرقمي-وتعديل-الصياغة-2-كتابة-المحتوى-الحصري-التسويق-الإلكتروني-التنمية-البشرية.jpg

لا ليس من مفاهيم الذكاء العاطفي أو حتى الذكاء المالي أن تكن من أحد أفراد جيل يقرأ لتبحث عن كتاب تحفيزي أو فيديو تحفيزي عربي بعنوان فن اللامبالاة لأن المشكلة ليست في كونك رجل أو أمراة. أنما المشكلة في كونك كيف تكون ناجحاً من خلال تعلمك فن التعامل مع الناس. ان الذكاء يبدأ من الثانوية العامةولا يبدأ من كونك تصبح أهلاوياً أو زملكاوياً.

لأن الأهلي والزمالك ما هم إلا كيانين يحكمهما مرتضى منصور أو محمود الخطيب ولن تحلق مصر عالياً بنجاحات كروية بل بنجاحات علمية. فهل أنت لها.