الرئيسية // المدونة العربية // تدريب العقل البشري // سر لغة الجسد : #5 أسرار في قانون الجذب || كيف تجعل أي شخص يحبك 🖐
لغة الجسد : #5 أسرار في العلاقات || كيف تجعل أي شخص يحبك ويعملك ألف حساب 🖐

سر لغة الجسد : #5 أسرار في قانون الجذب || كيف تجعل أي شخص يحبك 🖐

يحتوي هذا الفيديو على النصائح الخمسة لإحتراف العلاقات  وكذلك أهم الأسرار في كيف تقرأ لغة الجسد؟  وكذلك 15 حقيقة يجب أن تعرفها عن قراءة لغة الجسد.

https://youtu.be/pvQtvqvpMmk

لغة الجسد : #5 أسرار في العلاقات || كيف تجعل أي شخص يحبك ويعملك ألف حساب 🖐

للإشتراك في القناة برجاء الضغط على هذا الرابط
http://bit.ly/2LZcDM4

لمعرفة محتوى الفيديو ونقاط الحديث التفصيلية برجاء الضغط على الرابط التالي

https://www.nezarkamal.com

الربح من الحياة هي سلسلة يقدمها الدكتور نزار كمال تتحدث عن افضل وسائل ومختصرات النجاح التي تساعد الشباب على التفوق وتحقيق ذاتهم وقد تحدث الدكتور نزار كمال عن أربع مفاتيح للربح من الحياة هي الثقة بالنفس والمحتوى الفكري وكذلك لغة الجسد في مخاطبة البشر ويتبق لنا التنظيم، واليوم نتحدث عن لغة الجسد وهي تلك الحركات التي يقوم بها بعض الأفراد مستخدمين أيديهم أو تعبيرات الوجه أو أقدامهم أو نبرات صوتهم أو هز الكتف أو الرأس، ليفهم المخاطَب بشكل أفضل المعلومة التي يريد أن تصل إليه وهناك بعض الأشخاص الحذريين والأكثر حرصًا وأولئك الذين يستطيعون تثبيت ملامح الوجه وأولئك الذين لا يريدون الإفصاح عما في قلوبهم.

الكتومين بداخلهم هم المتحفظين ولكن يمكن أيضًا معرفة انطباعاتهم من خلال وسائل أخرى مثل لغة العيون وحركات الجسد والإيماءات وفي دراسة قام بها ألربت مهاربيان في جامعة هارفرد وقد كان أحد علماء النفس الأمريكيين من أصل ايراني قد اكتشف أن 7% فقط من الاتصال يكون بالكلمات و 38% بنبرة الصوت و 55% بلغة الجسد.

ولو اختلفت الكلمات ولغة الجسد فإن الفرد يميل إلى تصديق لغة الجسد على الرغم من استخدام لغة الجسد على مدى ملايين السنين من تاريخ النشء الإنساني إلا أن مظاهر الاتصال غير الشفهي لم تدرس عمليًا على أي مقياس إلا منذ الستينيات من القرن الماضي، خصوصًا عندما نشر دجوليوس فاست كتابه عن لغة الجسد عام 1970. تقنيًا يعد كتاب “التعبير عن العواطف لدى الإنسان 1872” من أكثر الكتب تأثيرًا في هذا المجال، وقد كتب على إثره الكثير من الدراسات الحديثة لتعبيرات الوجه ولغة الجسد, كما تم تأييد وإثبات الكثير من أفكاره، ومنذ ذلك الحين سجلت البحوث حوالي مليون تلميح وإشارة غير شفهية، وتوصل البرت مهربيان في إحدى دراساته إلى أن مجموع أثر الرسالة يقسم إلى (7% كلمات فقط، 38% صوتي أي نبرة الصوت، 55% غير شفهي). وقام البروفسور برد هويسل ببعض التقديرات المماثلة وتوصل إلى أن الشخص العادي يتحدث بالكلمات ما يناهز عشر دقائق في اليوم الواحد وأن الجملة المتوسطة تستغرق حوالي الثانيتين والنصف.

ويتفق معظم الباحثين على أن القناة الشفهية تستخدم أساسًا لنقل المعلومات، في حين أن القناة غير الشفهية تستخدم للتفاوض في المواقف ما بين الأشخاص، وفي بعض الحالات كبديل للرسائل الشفهية.

لغة الجسد في المقابلات لغة الجسد في حالة الاعجاب لغة الجسد وثائقي لغة الجسد العين لغة الجسد الكذب لغة الجسد في الحب لغة الجسد الاعجاب لغة الجسد في الالقاء لغة الجسد عند الاعجاب لغة الجسد في الحب عند الرجل  لغة الجسد محمد مصطفى  لغة الجسد في الاعجاب لغة الجسد اوباما  لغة الجسد في حالة الاعجاب  لغة الجسد في الحب عند الرجل الخجول  لغة الجسد والثقة بالنفس  لغة الجسد بين الرؤساء

Body language is a type of a nonverbal communication in which physical behaviors, as opposed to words, are used to express or convey the information. Such behavior includes facial expressions, body posture, gestures, eye movement, touch and the use of space. Body language exists in both animals and humans, but this article focuses on interpretations of human body language. It is also known as kinesics.

Body language must not be confused with sign language, as sign languages are full languages like spoken languages and have their own complex grammar systems, as well as being able to exhibit the fundamental properties that exist in all languages.[1][2] Body language, on the other hand, does not have a grammar system and must be interpreted broadly, instead of having an absolute meaning corresponding with a certain movement, so it is not a language like sign language,[3] and is simply termed as a “language” due to popular culture.

In a society, there are agreed-upon interpretations of particular behavior. Interpretations may vary from country to country, or culture to culture. On this note, there is controversy on whether body language is universal. Body language, a subset of nonverbal communication, complements verbal communication in social interaction. In fact some researchers conclude that nonverbal communication accounts for the majority of information transmitted during interpersonal interactions.[4] It helps to establish the relationship between two people and regulates interaction, but can be ambiguous.

شاهد أيضاً

خصام الزوج لزوجته

 ما ترك الاسلام أي شيء في  الحياة إلا ولها قواعد وضوابط حتي في خصام الزوج …

مواصفات الزوجة الناجحة

ما هي مواصفات الزوجة الناجحة؟ سؤال يطرحه الكثير من الراغبين بزواج ناجح ومستقر، ومن المعروف …

تصرفات لا تحبها المرأة في الرجل

تصرفات لا تحبها المرأة في الرجل، تختلف العادات والتصرفات من مجتمع لآخر وبالتالي يختلف التصرفات …

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

تعد الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل من أهم الشروط التي تضعها المرأة العصرية …

صفات الزوج المثالي

الزواج هو ارتباط شخصين من خلال عقد يشهر بين الناس، ويعد الزواج في الاسلام ميثاقًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *