التنمية البشرية وتطوير الذات

كيف اتكلم مع زوجي كلام حب

0

- Advertisement -

كيف اتكلم مع زوجي كلام حب؟؟ فالكثيرات من الزوجان تخفي في قلبها العبارات والكلمات المليئة بالحب والعشق للزوج ولكن لا تستطيع أن تخرجها وتقول لا أستطيع فكيف اتكلم مع زوجي كلام حب.. لم اعتاد علي فعل هذا فكيف اتكلم مع زوجي كلام حب.. لم تكن لدي خبرات عاطفية فكيف اتكلم مع زوجي كلام حب.. جوزي مش بيقولي كلام حلو فكيف اتكلم مع زوجي كلام حب.

فهذه المشاعر الجياشة لابد أن تخرج ويشعر بها الزوج فهو يتمني هذا حتي ولو لم يبدي لكي هذه الرغبة فكل الرجال يرغبون في سماع ذلك وخاصة من زوجاتهم لأنهم طالما اعتادوا علي البرود العاطفي منهم فيجب أن تخرج تلك المشاعر حتي يحظي كل من الزوجين بحياة سعيدة.

اذا كنتي مما ترين زوجك قاسي بليد المشاعر فلابد من ان تعرفي أن وراء ذلك قلب صغير رقيق كالطفل البريء لا تغتري في انفعالاته وغضبه الغير مبرر أحيانًا فربما كل هذا يستدعي كلمة بلطف وحنان تستجديه وتهديء من غضبه إفعليها ولا تخشي ستجدين قتها رجل لا تعرفينه من قبل من حيث الرقة والعذوبة.

أما اذا كان من نوعية الرجل الجاد المنهمك في عمله ليل نهار فيجب أن تختاري الوقت المناسب الذي تبدئي فيه جرعة الحب وهذا في البداية حتي يتعود منك علي ذلك ولا تستائي من اسلوبه معكي ومهما كان رده استمري بتلك النبره الحنونة فأنتي تحتاجيها كما هو يحتاجها ولا تنفعلي ابدًا واستمري فقط مع تدفق كلمات وانساقي إلي مشاعرك واعلمي انه زوجك وحبيبك وكل دنياك فلا تخشيه ولا تخجلي منه أبدًا أبدًا.

لا تتصنعي بكليمات غير واقعية كوني علي طبيعتك فهذا أفضل، لا تراقبي وجهه حتي لا فسد شعورك وينتابك القلق والتوتر كوني طبيعية فقط واحلمي معه بكل ما يروق لكي فهو حلالك اصنعي ما يحلو لكِ وما يحلو له ويرغب حتي تتمكني من توصيل شعورك كاملاً.

كيف تجعلين زوجك يحبك

  • يعشق الرجل المرأة التي تحترمه داخل البيت وخارجه في وجوده وفي غيابه، وتفهمه ولا تتجاهله في أي أمر فهي زوجة مطيعة.
  • كوني راضية عن شكلك من الخارج واثقة في نفسك مليئة بالمشاعر والايجابيات التي تجعلك طاقة جاذبة لزوجك ولا تبخلي بمشاعرك ولا تكوني من كاتمات الحب فهذا يؤثر علي علاقتك الطبيعية مع زوجك.
  • يعجب الرجل بالمرأة الضاحكة التي تملك حس الدعابة فهي مرحة لا تبحث علي النكد وخلق المشاكل فكوني هكذا حتي تملكين قلبه وعقله.
  • كوني متجددة ابحثي علي كل ما هو جديد في تجديد العلاقة مع زوجك حتي لو من خلال اللعب أو السفر أو حتي الخروج لأحد الأصدقاء.
  • ان الرجل يحب من يهتم به وبحياته ويبحث علي من يرتب شتاته ويجعله مستقر في حياة هادئة.
  • الصبر علي الزوج من مفاتيح قلبه فهو يغضب ويثور ويصبح كالبحر الهائج وبصبر الزوجة العاقلة تبدل ذلك الغضب إلي هدوء حتي تصبح تلك الزوجة العاقلة هي مأوي له يأتيها ولا يري غيرها في حياته.
  • لا ننسي أبدأ أن الإهتمام يولد الألفة والألفة تولد المحبة وهذا ما نبغاه فهتمي عزيزتي الزوجة بكل أمور زوجك بطريقة يرضاها ويحبها بعيدًا عن الفضول القاتل لأي علاقة، وفي النهاية إحرصي أن تكوني له كما يحب يكون لكي كما تحبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق