الرئيسية // المدونة العربية // تدريب العقل البشري // 6 اسرار اختبار الشخصية – كيف تجعل الناس تهابك – التنمية البشرية || تطوير الذات || د نزار كمال –
6 اسرار اختبار الشخصية - كيف تجعل الناس تهابك - التنمية البشرية - تطوير الذات - د نزار كمال - www.nezarkamal.com

6 اسرار اختبار الشخصية – كيف تجعل الناس تهابك – التنمية البشرية || تطوير الذات || د نزار كمال –

6 اسرار اختبار الشخصية – كيف تجعل الناس تهابك – التنمية البشرية – تطوير الذات هو عنوان طويل للغاية ولكنه يحمل معنى من الجدية والإيجاز.

لا أعرف لماذا هذا العنوان قد حمل في طياته رغبات كثيرة لعديد من المشاهدين لموقع اليوتيوب وخصوصاً من دول شمال افريقيا، فهذا العنوان وحدة قد اجتذب أكثر من مليون مشاهد في أقل من سته أشهر وهو الأن يُحصي المزيد من الزيارات والمشاهدات.
لا انكر أيضاً أن هذا الفيديو حمل في داخله أحد اسرار اليوتيوب المتعلق بالإنتشار والمشاهدة وهو السر الذي يعتبر من اسرار البحث (SEO) ولا ادعي انني اعلمه ولكني لا زلت ابحث عنه ولذلك فإن هذا الفيديو يعتبر بالنسبة لي فأر تجارب أقوم عليه بتجارب عديدة من تغيير في العنوان والكلمات المفتاحية والوسوم والإشعارات وغيرها من التفاصيل على أمل أن اجد التوليفة السحرية لليوتيوب ولكني حتى الأن لا زلت ابحث.

اضغط على الفيديو لمشاهدته كاملاً أو بالضغط هنا

ربما كانت تجاربي مع هذا الفيديو هي السبب في ضعف انتشاره في الفترة الأخيرة لأن الأمر ببساطة قد انخفضت مشاهداته لأكثر من ثمانية وعشرون ألف مشاهدة عن المتوسط شهرياً بسبب تجاربي على هذا الفيديو، ولا أعرف السبب ولكني احاول جاهداً العودة مرة أخرى.

والغريب أن موضوع الفيديو يتحدث عن صفات عديدة متعلقة بتطوير الذات والتنمية البشرية ويتحدث تحديداً عن معايير كيف تجعل الناس تهابك وهو ما يدفعني للتفكير في حقيقة أن البشر في الوطن العربي جميعهم يشعرون بالرغبة في السيطرة على الأخرين وربما كانت هذه الرغبة عدوانية أو استسلامية (لا اعرف تحديداً) ولكن الغريب هي انتشار هذا الأمر وتوغله لهذه الدرجة.

فعندما يتحدث أحد العلماء عن اسرار اختبار الشخصية فيجب أن تعلم أن مناهج التنمية البشرية ما هي إلا مناهج بهدف تطوير الذات فقط وان كان فيها مستخلصات من التجارب العلمية والملاحظات للناجحين فستظل عملية تطبيقها محفوفة بالعقبات. فمثلاً منهجية كيف تجعل الناس تهابك أو كيف تجعل الناس تحبك أو كيف تجعل الناس تحترمك.

كل هذه الأمور هدفها زيادة الكاريزما الشخصية الثانوية، والأهم هو ما قل ودل في التعرف على الثقة بالنفس وقوة الشخصية لأن الأمر ببساطة أن فكرة وجود جيل يقرأ ويتوكل على الله في هذا الزمن أمر صعب جداً لأن الثقة في الله نجاح ولكن الغريب أن كثير من الناس تبتعد عن هذا المفهوم لذا وجب التنبيه عليه.

ففكرة وجود الذكاء الخارق تعتمد أساسا كمنهج تنمية بشرية على تطوير ذاتك وثقتك بنفسك واحتراف مهارة فن الرد على سبيل المثال.

فتوكل على الله وتعرف على 6 اسرار – كيف تجعل الناس تهابك – التنمية البشرية وتطوير الذات

او بشكل اخر هي كيف تجعل الناس تحبك 6 اسرار ذهبية – كيف تجعل الناس تحبك – تهابك وتحترمك

لأن جاذبية الرجل في أن يعرف كيف تجعل الناس تهابك وتحترمك هي الحقيقة في سبيل البحث عن زيادة جاذبية الرجل في العمل .. أو حتى زيادة جازبية المرأة في الحياة

6 اسرار ذهبية تجعل الناس تهابك وتحترمك

هي الصفات السته في اكتساب الشخصية الكاريزمية الناجحة وهي كالتالي:

الصفة الأولى: السير بثقة

الصفة الثانية : سرعة السير البطيئة

الصفة الثالثة: تحدث بهدوء وثقة

الصفة الرابعة: ارفع رأسك بمستوى افقي مواز للأرض

الصفة الخامسة: اوقف من كل محاولات التمرد عليك

الصفة السادسة: تحدث بالقليل

شاهد أيضاً

صفات المرأة التي لا تصلح للزواج

اذا كنت تقبل علي الزواج فعليك بإختيار زوجة تصلح كازوجة وكأم وعلي أن تحذر من …

التعامل مع الزوجة المستفزة

للزواج مشاكله المستمرة والتي لا تنتهي، ولكن هنا بعض الزوجات العصبيات والمستفزات لأزواجهم باستمرار، فالتعامل …

كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة فى الاسلام

كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة فى الاسلام سؤال يحتاج إلي اجابة ولكن قبل الإجابة يجب …

معاملة الزوج لزوجته في الاسلام

تعد معاملة الزوج لزوجته في الاسلام هي أساس وسبيل كل من اراد أن يبني بيتًا …

احاديث عن ظلم الزوج لزوجته

يعد الظلم من الكبائر الذي نهي عنها الإسلام حيث قال تعالي “وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *