الموقع الرسمي للدكتور نزار كمال حيث يهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات لأنها مسئولة عن امداد الشخص بالمعرفة إلى تطوير ذاته وتنمية مهاراته وقدراته

- Advertisement -

من الصعب للغاية أن اكتب عن نفسي، لأن رسالة هذا الموقع نزار كمال دوت كوم – بصفته الموقع الرسمي للدكتور نزار كمال – يعتبر مهتماً بإضافة صفات التميز والنجاح للأفراد وقد اختار الدكتور نزار كمال اسم : مختصرات النجاح في التنمية البشرية ليكون هو شعار الموقع وهدفه الشخصي في الحياة.

الغريب أن الدكتور نزار كمال بصفته مستشار تدريب ومدرب تطوير إداري كما أنه خبير تميز حكومي بالعديد من دول العالم إلا انه قد وصف نفسه بأنه شخص يُحب التعليم من أجل ان يهب المهارة لمن يحتاجها.

هو يعتقد أن الحياة ببساطة عند الناجحين ما هي إلا محطات قطار قد يكون فيها ما هو مناسب وممتع ومنها ما قد يكون مزعج ومُقلق وغير مريح.

كما أن اشتراكك في قناة مختصرات النجاح على اليوتيوب ربما يكون هو الحل بالنسبة لك. فإذا كنت تبحث عن النجاح أو كنت شاباً يبحث عن طريق التعامل الناجح في ظل تحديات النجاح الصعبة.. فلا وقت في حياتك للتجربة…
اشترك الأن لتتعرف على مختصرات النجاح التي تؤهلك لتتميز وتنجح.

للإشتراك اضغط هنا الأن

الكوتش العالمي وخبير التميز الحكومي والمدرب الإداري دكتور نزار كمال شهادة تقدير www.nezarkamal.com
نزار كمال دوت كوم Dr nezar kamal نزار كمال www.nezarkamal.com

أنا اعرف ذلك جيداً لهذا فإن حياتي ما هي إلا رحلة قطار كان كثير من محطاته مؤلمة وغير ممتعة بالمرة ولكن ما أمتعني فيها هو أنني كنت احافظ دائماً على رغبتي في التعلم من هذه المحطات لأننا ببساطة لسنا اصحاب التخطيط لها ولا نملك اي وسيلة لضمان الوصول أو عدم المرور بهذه المحطات.
السعادة ببساطة تكمن في اقتناع الفرد بأن المحطات التي نمر بها ما هي إلا حصص دراسية يجب أن تتعلم منها درس ما، فإن تعلمت هذا الدرس بعد خمس دقائق سيتحرك القطار ولكن إن لم تستطع أن تتعلم الدرس سيظل القطار واقفاً ..
تلك هي فلسفة الحياة من وجهة نظري وببساطه هذا هو محتوى دوراتي بإستمرار