الموقع الرسمي للدكتور نزار كمال حيث يهتم بالتنمية البشرية وتطوير الذات لأنها مسئولة عن امداد الشخص بالمعرفة إلى تطوير ذاته وتنمية مهاراته وقدراته

hello-world

- Advertisement -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في موقعي المتفاعل الباحث عن التأمل والنجاح. لقد جعلت منهجي في هذا الموقع أن اساعد أهلي وعشيرتي في مداعبة النجاح والبحث عن التألق في الحياة.

اهلا

لأن دراستي الطويلة والمتعددة الأتجاهات منحتني رؤية مختلفة للبشر وطموحاتهم وكذلك اكسبتني المعرفة الشاملة بمناحي الحياة العملية، فربما لا اكون متخصصاً للغاية في كثير من الفروع ولكني وبلا فخر متخصص في التنوع. سعادتي ستدوم بتكرار زيارتكم لي ولكني أضمن لك أن سعادتك ستدوم بتواجدك في هذا الموقع وبين هذه الموضوعات المتنوعة.

فبكل حب واحترام وشوق نستقبلك ونفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر وننتظر الإبداع مع نسمات الليل وسكون لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا وعقولنا.

فمرحبا بك ضيفاً مُقيماً بيننا بين بساتين وأزهار وجودنا ورحيق التواصل وشهد المحبه والإخلاص منور بتواجدك معنا ويسعدنا تواصلك. الذوق حلو والقلم يكتب مفهومك نشهد عليه وتشهد عليك ملائكة كتوفك يا هلا ومرحبا بك.

اهلا

ولهذا فإني أختم حديثي معك فأقول ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بك ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاء وجودنا فيا أهلاً وسهلاً بك وبمقدمك الكريم وأتمنى من كل قلبي أن تكون قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءك.