- الإعلانات -

تطوير الذاكرة

تعتبر واحدة من تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية .. و التي تستعمل العلم في تسهيل التعلم .. بمعنى .. ان البرمجة اللغوية العصبية . تدرس بالتفصيل مهارات البشر الفسيولوجية .. ثم تقوم بتجهيز المواد التدريبية بما يتناسب مع طريقة تسجيل المعلومة أو تخزينها في العقول البشرية

64

بسم الله الرحمن الرحيم

 

دورة تطوير الذاكرة . .هي واحدة من مجموعة دورات يقدمها مركز إبداع للتنمية البشرية .. و هذه الدورة تحديدا مسجلة بإسمي الشخصي .و هي تعتبر واحدة من تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية .. و التي تستعمل العلم في تسهيل التعلم .. بمعنى .. ان البرمجة اللغوية العصبية . تدرس بالتفصيل مهارات البشر الفسيولوجية .. ثم تقوم بتجهيز المواد التدريبية بما يتناسب مع طريقة تسجيل المعلومة أو تخزينها في العقول البشرية .. ولذلك فإن نتائج تطوير الذاكرة عادة ما تكون سريعة و قوية .. و مبهرة .. أيضا .. و يستشعرها كل من يحضر الدورة .. بل و المحيطين أيضا بمن نال الفرصة بحضور هذه الدورة .. 

ويكفي أن أخبرك أن أهم إعلان نستغله .. للإعلان عن هذه الدورة .. أن نقول .. تعلم كيف تحفظ .. 56 كلمة كل عشرة دقائق .. و لكن العجيب أننا قمنا بتطوير هذه الدورة عدة مرات .. و في أخرها .. استطعنا الوصول بهذه المرحلة بدلا من 56 كلمة كل عشرة دقائق .. حتى .. 64 كلمة كل عشرة دقائق .. و هذا إنجاز كبير مقارنة بطبيعة معظم البشر الذي لا يتستطيع تجاوز عدد ستة و عشرون كلمة كل خمسة عشرة دقيقة .. و لهذا تعتبر هذه الدورة من الدورات التي ستساعد أي إنسان يبحث عن النجاح .. لأنها أي الذكرة تعتبر عاملا اساسيا و مهم في .. 

تذكر الخبرات الماضية .. فتساعدني على تجهيز الحلول السريعة للمشكلات

تذكر الوجوه مع الأسماء .

- الإعلانات -

تذكر اسماء المصطلحات التي أرغب بحفظها مع الترتيب 

مذاكرة العديد من الصفحات في وقت قصير و مثالي 

توفير الوقت و العبء على العقل لأنك تستعمل مهارات العقل المثالية فلا تحتاج لإجهاده..

و هكذا .. فإن هذه الدورة تعتبر من أهم الدورات التي يحتاجها اي شاب أو طالب في هذه المرحلة من مراحل حياتنا .. 

نزار كمال

 

- الإعلانات -