حيث النجاح متعة ووسائل النجاح على هيئة مختصرات
اسم الصفحة

التنمية البشرية

منهجية حل المشكلات و اتخاذ القرارات الصعبة | كن انت الرقم واحد

منهجية حل المشكلات واتخاذ القرارات الصعبة | نموذج بدكا اتّخاذ القرار تعترض الإنسانَ الكثير من الأمور التي تحتاج منه اتّخاذ قرارٍ وإصدار حُكم نهائيّ فيها، ومن هذه القرارات ما يكون قويّاً وصائباً، فتُغيّر مجرى حياة صاحبها وتكون سبباً…
اقرأ المزيد

الذكاء العاطفي ومرونة التحكم في الذات | سلسلة كيف تجعل الناس تهابك

التحدي الأكبر في الحياة هذه الأيام هو اكتساب مهارة الذكاء العاطفي ومرونة التحكم في الذات وقد كان هذا الفيديو ضمن سلسلة كيف تجعل الناس تهابك على قناة مختصرات النجاح على اليوتيوب الذكاء العاطفي يماثل الذكاء الكلامي هو القدرة على تمثيل…
اقرأ المزيد

الذكاء العاطفي ومرونة حب الذات | تطوير الذات ومهارة النجاح بعد الفشل

الذكاء العاطفي ومرونة حب الذات هو طريقك لتحقيق تطوير الذات واكتساب مهارة  النجاح بعد الفشل حيث أن الذكاء العاطفي هو القدرة على تمثيل العواطف الذاتية، وحسن استخدامها.
اقرأ المزيد

التعامل مع ضغوط الحياة | انسف الضغط النفسي والعصبي

التعامل مع ضغوط الحياة من خلال ثقافة انسف الضغط النفسي والعصبي، فالضغط النفسي هو واحد من أكثر الاضطرابات النفسية شيوعًا بجانب اضطرابات أخرى مثل: حيث يعتبر أهم علامات الضغوط النفسية هو القلق  فيظهر خلال هذه المرحلة، ويتم تنشيط الجهاز…
اقرأ المزيد

الألم الجديد كلام في حب الزوجة – من كتاب إلى زوجتي في الجنة

الألم الجديد كلام في حب الزوجة - مقدمة كتاب إلى زوجتي في الجنة هي القصة الثالثة من كتاب إلى زوجتي في الجنة وهي القصة الرائعة التي سبقها قصة الشاب المحب (الجزء الأول من كتاب إلى زوجتي في الجنة) وقصة مقدمة الحب الأبدي (الجزء الثاني من كتاب…
اقرأ المزيد

قصص التنمية البشرية – الضفدع والماء الساخن

قصص التنمية البشرية تكون أكثر تأثيراً من كلمات كثيرة فلن أنس المثل القديم القائل فعل رجل في ألف رجل خير من قول ألف رجل في رجل، فهكذا قصص التنمية البشرية من وجهة نظري لأنها تحمل من المعاني الرمزية ما يصل مفهومه ويحقق تأثيره. ويتفوق على
اقرأ المزيد

مختصرات النجاح مع خرافة التنمية البشرية

الحظر والحياة في زمن الكورونا -وأثر خرافة التنمية البشرية 🖐 هو ما نتحدث عنه اليوم بإذن الله تحت عنوان مختصرات النجاح مع خرافة التنمية البشرية فنقدم نصائح لافضل طريقة لتعيش حياتك في خضم الأزمة - الحياة في زمن كورونا وأفضل طريقة للتعامل مع…
اقرأ المزيد

🤗😎تعلم كيف تجعل شخص يحبك || ثلاث #3 قواعد ذهبية تكسبك الثقة بالنفس| الكاريزما الشخصية

تعلم كيف تجعل شخص يحبك كان هذا عنوان أحد المقاطع التسجيلية على قناتي لليوتيوب بعنوان قناة مختصرات النجاح تحت اسم تعلم كيف تجعل شخص يحبك، ويعتبر من أنجح الفيديوهات التي تتحدث عن الوسائل التي تجعلك تكتسب الثقة بالنفس. المشكلة أنني كل فترة…
اقرأ المزيد

كيف تجعل الناس تهابك التنمية البشرية | 6 اسرار اختبار الشخصية| تطوير الذات || د نزار كمال –

كيف تجعل الناس تهابك التنمية البشرية هو التحدي الذي يسأل عنه الكثير ولهذا في هذا الفيديو الذي حصد أكثر من مليون مشاهدة على قناتي مختصرات النجاح بعنوان 6 اسرار اختبار الشخصية - كيف تجعل الناس تهابك - التنمية البشرية - تطوير الذات هو عنوان…
اقرأ المزيد